.๑. My SMS .๑.

عــــــــــــــــــــدنا

 

15.8.09

القنبلة4

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شحاالكم جمييع؟؟ طفطف شحاااالج سدييكااا؟؟ بعدج تتسائلين ليش سألت عن اللون؟ خخخ مفاجأه ماابقوووول =)

ماابقوول ماابقووول ماابقوووول .. انزين حد قالج قووولي؟؟ واااااااااااالله !! كف على ضرسج موونووو انزيين

انزيين شيطوون خل عنك شوي ابا اسوولف انا .. وتاخذ مون المااايك

مون: احم احم كح كح الو الو الصوت واضح؟!

انزييين اعزاائنا المتصفحيين والمشاهدين

اليوم قنبلتي من نووع جدن خااااااااص وانا كنت منزللتنا ف النادي العزززيز الي كل مايمر يوم احس قلبي يعورني زيااده على فقده يااااااارب ياااااارب انت اعلم بحالنا يااارب يرجعلنا .. اللهم آميين

مادري ليش اليوم حبيت ادخل المدونه واكتب يمكن لاني مظايجه وتولهت ع الوااالده وااااااااايد الله يردج بالسلامه ياست الكل .. ومممم ولا اقووول خل اراوييكم القنبلة وعقب بقوولكم ليش حطييتها وكتبت ولانه انا مب ف مودي اليوم =.(




هااي اللوحه الي رسمتها يوم كنت ف قمة ضييجي ااااخ واول انسانه شافتها الوالده وحبتها وقالت انها تباها طبعن مايغلى شي عليها
بس خلتها ف غرفتي معلقه وكل ما ادخل اتذكر الوالده الله يردج بالسلامه يااارب

واليوم يوم دخلت غرفتي شفتها وخنقتني العبره

صدق اليوم مظاااااايجه متولهه ع الوالده وع النادي صدق ييت هني افضفض

والحمد لله عقب ماشخبطت وهذرت احس براحه

السمووحه جدن على جو الحزن بس الحين رجعت لنا صديقتنا ام القنابل ام قرون مون صديقة شيطون

ودمتم سالمييين =)

ابتسم اضحك وخل اخر ضرس يبين.. احلى شعااار خووزوو عنه ههههه=)

هناك 5 تعليقات:

  1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

    هلااااااااع .. سديكتي الجميلة الصغيرة .. مونه

    >> مونو يا امييي .. جيه مسميه عمرج هالاسم الغريب اللي مب رايمه افهمه !! .. sneaptedi !!

    أنا بخير الحمدلله .. أنتي ليش جي جزينة =[

    الله يردها لج بالسلامة ان شالله ويفرح قلبج ..

    والمنتدى .. آخ يا قلبي .. لحد يطريه ..

    مب متخيلة بداوم من دونه .. ما بقى شي ع الدوااام ..

    .
    .

    وعن اللون خخخ .. مشكلتي الكبرى فالحياة تدرين شو هي ..

    أنه فضولي .. ( 0 ) .. إلا ( ألف 0 ) وعاليسار بعد .. خاطري فيوم استوي فضولية ما اروم خخخ ..

    أحيد .. not 4 any 1 الله يذكرها بالخير .. فالمنتدى .. مرة قالتلي انه تعرفني وجي .. وتمينا فترة تقولي ها ما عرفتي انا منو .. وما ادري شو .. وتحاول تستثير فضولي حليلها .. وانا موووليه خخخ .. بس آخر شي تعارفنا .. لا وعاد كنت اعرفها من قبل .. بس هي الحلوة اونه تستحي تقولي انها هي .. يبالها كف على ضرسها ..

    >> خخخ عيبتني تصدقين .. تحية لشيطون ..

    >> جني واايد هذرت !!

    وعلى طاري القنبلة >> عاد اللي بقوله مووليه ما يخصه ..

    >> حصصصصصصصصصصلت لوحااااتي الضايعة << ..
    كانن ضايعات عني 3 لوحات .. وأخيراً حصلتهم بس عاد شو الفايدة اسبوع قبل الدوام ..

    .
    .

    صح مونو .. عيونو .. وينها .. اشتقنالها هالبنية .. جيه ما تدخل .. ؟ ..

    ردحذف
  2. خخخ ترا بعد كل هالهذرة .. في شي نسيته ..

    صح انا فضولي صفر .. بس مع موون .. لا أكيد في قنبلة فالانتظار .. لذلك انا اتريااااااا التفجير ..

    =]

    ردحذف
  3. هلاااااااااااااااااااهل والله

    خخخخخ ع طاري الاسم هييه والله كنت بقوولج بس يختييه ماعرف منو مسمني هالاسم رووحي زغت منه خخخ اقوول بعد منو مسمني ماعرفت كيف اغيره ..بدا الجهل يطلع خخخ اونه مخلتنه لاني ماعرف اغير ههههه

    هييه صح عيوونوو ويين؟؟ ماشووفها

    عيل طفطووفه خل نشووف لوحج ييلله حطيييهم

    وع طاري القنبله اليااايه اسميييييي الا قنبله بتفجر القنااابل كلها ان شالله

    بس انتظري عليها لانها قنبله عوووده تعبت فيها

    انياااهههههههههههاااااااااااااااااااي
    منورره سدييكااه مااال اناااا=)

    ردحذف
  4. كنت كاتبه وايد اشيااءات وين سارت؟
    خخخخ

    ع طاري الاسم انا رووحي زاايغه منه ..اصلن مب عارفه اغيره وقلت بسالج بس عن الفضايح مب هنه خخخ وجاان الحين بحاول اغيره .. تدرين عاد الجهل والي يسويييه ههههه

    وعن اللون هاي بتكون قنبله يدويه خخخ

    اما القنبله اليااايه قنبله عووووووده بعدني ماخلصت منها
    الله يوفقني ان شالله واخلص بسرعه وبحطها=)

    منوره سدييكااااا

    ردحذف
  5. =] .. هههههههههه

    " ع طاري الاسم انا رووحي زاايغه منه "

    >> فطططططططططستني ضحك خخخخ

    حليلهم والله الجاهلين .. صدقيني حالتي من حالتج بس اني اخبص مني ومناك .. واحاول اضبط فالمدونة وتعرف ع الاشيا اللي فيها ..

    الحين كيف تغيرين اسمج .. وحتى تضيفيلج صورة شخصية ..

    سيري ع اليمين فقائمة نحن ..
    اضغطي على هالاسم اللي يزيغ !!

    بتنتفتح لج صفحة فيها تحرير ملف التعريف

    عقب من خيار الاسم المعروض ترومين تغيرين اسمج ..

    وترومين تغيرين وايد أشيا ثانية ..

    ~ يلاا فانتظار الـ new look

    ~ وترا اللي كاتبتنه ظاهر .. بس هني مب نفس المنتدى .. تريي شوي .. عشان تظهر التعليقات =]

    ردحذف