.๑. My SMS .๑.

عــــــــــــــــــــدنا

 

9.8.09

بداية ...

لأني أعشق جدتي ... بها سأبدأ : )
.
.

( شبه مقدمة ... )
كلما خذلني أحدهم .. تذكرتها ..
لأنها كانت تحبني من أعماقها ..
وأعلم أن أحدهم .. لن يحبني ... بهذه القوة ..
وكانت تخاف على قلبي كثيراً ..
ووحدها جدتي ... كانت تفهمني ..
والقليل هم ... من يفهمون .. القليل ...
وآه يا جدتي القليل!
.
.
بعد أن توشحنا بالأسود ..
وخيّم علينا الوجوم ..
وبعد عبارات المجاملات ..
وبعد أن كررنا ذات الكلمات ..
وتبادلنا .. النظرات البليدة ..
غادرتهم ...إلى غرفتي ..
وخلعت أقنعتي ..
فـ الأيام ...
علمتني .. أن أمارس حقوقي في البكاء ..
في الخفاء ..
.
.
لا أدري أين كنت ..
منذ ثلاث أيام ..
وأنا أبحث عني في زحامهم ..
وكأني صحوت فجأة .. من غيبوبة طويلة .. هدّت روحي ..
ذهبت إلى أمي ..أطالب بحقوقي المهدورة ..
أمي ... أين "شيلة" جدتي
أين رائحة جدتي
أمي أخذو مني ... جدتي ..
ثيابها عطرها كلها أخذوها يا أمي كلها كلها كلها يا أمي كلها
ولم يبق من جدتي ... إلا اسمها ..
الذي لقتني إياه .. ذات طفولة ..
فاطمة ... جدتي هي فاطمة ..
الطفلة ... المعجزة .. التي توشحت السبعين ..
وهي في أوج طفولتها!
.
.
كانت جدتي ..
جارتي في هذا البيت .. الذي كان يوماً ما ... يعج بالكثيرين ..
كنت أتسلل ليلاً ..
وأنام بجوارها ..
وأراقبها وهي نائمة ...
و كنت أراقب ... ذبولها ..
وأبكيها ... في صمت ....وليلتها ..
كنت أصلي .. وسمعت النحيب ..لا أعلم كيف ..
إلا أنني تيقنت ..أ
ن جدتي ... سلّمت الروح .. وغادرتني ....
لم أبك ..
كنت قوية .. جداً ..
أغلقت عليّ ... وعليها الأبواب ..
و وضعت .. رأسها في حضني ..
واحتضنتها بشدة ..
يبدو أني .. كنت أشعر ..
بأني سأحن إلى هذا الحضن ..
كثيراً ....
.
.
( شبه خاتمة ... )
ماعادت غرفة جدتي ... تشبهها ..
إلا أنني لا زلت ..
أتسلل في الخفاء ..
وأنام على الأرض المتجمدة ..
التي عرّوها من سجادها القديم ..
علّي ... أشم من روحها القليل ..
وعلّي ...
أستكين!
.
.
تمت في ..
1 نوفمبر 2008م

هناك 4 تعليقات:

  1. " حياااااااا الله عيووووون زاااايد =]"

    بداية .. بجمالكـ ..

    وبتألق أسلوبكـ المعتاد ..


    =]


    ~ جميل أنها من ضمن ما بقي .. وأنك لم تخسريها ..

    وحياكـِ الله بيننا .. دوماً ..

    وسنكون .. على ترقب دائم .. لكل جديدكـ ..

    ردحذف
  2. اكتشفت ان عندي كمية لا باس فيها والحمدلله خخ

    دعوات الماما شكلها خخ



    نورتي يا امر : )

    ردحذف
  3. عيووووووووووووووووووووون مررحبااابج والله

    نووورتييي المكاااااان


    ماشالله عشت الجو ويااج

    اسلوبج حلووو

    نتريا كل يددييييد استعيلي علينا=)

    ردحذف
  4. أسلوب رائع فعلاً . . كما عهدناج صديقتي
    فعلا تأثرت !!
    نتريا منج كل جديد . . و لا تحرمينا من ابداعاتج !

    ردحذف