.๑. My SMS .๑.

عــــــــــــــــــــدنا

 

17.8.09

حدث في مثل ذلك اليوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممم لا مب مخربطه مون صح العنوان اليوم مب يايه احط قنبله اليوم يايه اقول حدث في مثل ذلك اليوم


عن اي يوم اتكلم؟ وشو الحدث الي صار!!

يوم من الايام بعد انتهائي من امتحانات الثانويه العامه وحصولي على النسبه.. بدأت صديقتنا مون اليحث عن الجامعات وعن التخصصات والي صدق كانت داخل مخها فنون جميله ف جامعة الشارقه او طب اسنان.. حسيتو بالفرق خخخخ


بس بعد تشاورات ويا الاهل.. الصراحه ماخليت حد ماشاورته بسبب التخصص ولا اخترت هذا ولا ذاك اخترت ادارة خدمات صحيه ويوم كنت اتمشى ف الجوجل وادور عن معلومات عن هذا التخصص مليت ودخلت ع الصور ف الجوجل وحصلن ورده حمرا وخلفيتها سودا مادري شو الي جذبني لها وضغطت ع الرابط تعرفون وين وصلتني هالورده؟!!

وصلتني لمكان ازرق تميت احاوط واتيول مني ومناك ويوم رفعت فوووق اشوف اسم الموقع طلعلي


medclub.ae

من ذاك اليوم وانا بس ادخل اشوف الموقع بس الموقع خخخ ولا اشوف مواضيع ولا شي ثاني وعقب كنت ادور اي شي عشان اسأل فيه مره عن الايلتس ومره عن التوفل ف قسم الضيوف وبعدها بكم يوم الي كانت لي فيه اول مشاركه كانت بتاريخ 14\8\2008

والي كنت كاتبه فيها:

العنوان: هووووود هوووود انا منييييييييه:)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالكم يا أهل المنتدى:)؟؟
عساكم طيبين؟ :)
انا عضوة يديده اتمنى افيد واستفيد


وبعدني ماكملت عامي الاول ف ذلك المكان اااخ يا قلبي

بديت مشواري الموني من هناك كنت على علاقه بسيطه مع اسمي مون قبل المنتدى بس بعد ماسجلت اتوطدت علاقتي به اكثر واكثر وحبيته من الخاطر حتى ف الجامعه الكل غير اسمي ..من اسمي الحقيقي الى مون.. وكنت احس بشي غلط اذا سمعت اسمي الصدقي

ومن هناك من ذاك المكان انولدت قنابلي وانولدت افكاري
حبيت كل شي فيه كل شي.. لونه.. خطه.. ملفي الشخصي.. والصورة الوحيده الي كنت منزلتنها مال اللبان توقعت محد يعلق عليها بس والله حصلت تعليقات حلوه

اااااااااااااااه قلبي يعورني
ما اقدر اكمل عن ذاك المكان


يااااارب انت اعلم بحالنا ياااا ب

14\8\2008

انولدت ام القنابل المونيه ..

والى اللقاء في حلقة اخرى من برنامج حدث في مثل هذا اليوم

هناك تعليق واحد:

  1. ~ وردة حمراء غرست في قلبكـ .. حبه ..

    آاااه .. يا قلبي ..

    " المكان الأزرق "

    أأحببناه لأنه أزرق .. وهو لون الحب ..
    أم لأن هدوء الأزرق .. احتوى هذا المكان .. فأغرانا بالتواجد الدائم فيه ..


    " حدث في مثل هذا اليوم "

    قصة تشابه لما حدث لمعظمنا ..

    تاريخ اشتراكي .. 31-8-2007

    بداية ولأنها المرة الأولى التي أشارك فيها منتدى .. فقد اشتركت فقط .. بهدف أن استفسر عن بعض المعلومات .. لما رأيته من تفاعل دائما وإيجابي مع الاستفسارات ..

    ومن ثم .. انقطعت لفترة طويلة

    وعدت تقريباً .. بنشاط بعد سنة ..

    لم عدت ..

    لأني أعجبت بمكان .. وأحببته كثيراً .. وهو ما دفعني لأتواجد دائماً ..

    " شواطئ .. " \ عيون زايد

    اسمان ارتبطا معي بالـ medclub

    وفالبداية صراحة .. كنت اتابع الشواطئ وفقط ..

    ومن ثم .. اصبحت اتفاعل مع الجميع ..

    واشارك ...

    حتى وصلنا .. لحملة يا باغي الخير أقبل

    جمعية نبض الحياة ..

    ~ وهنا تخونني الحروف ..

    أيعقل أني سأعود للجامعة من دون نبض الحياة ..

    من دون نبض حياتي الجامعية ..

    .
    .

    :'(

    ردحذف