.๑. My SMS .๑.

عــــــــــــــــــــدنا

 

7.10.09

إحساس غريب!

احساس غريب
لاأعرف من أين ولماذا وكيف انتابني هذا الشعور
.
.
.
.

أي شعور؟!
...........
.
.


.
حتى لا أعرف كيف أفسره أو كيف أصف شعوري به!
.
.
.
حالة حزن! تعب؟! إرهاق أم مممم
.
.
حالة عدم إحساس؟!

.
.
لربما تجمدت المشاعر وماتت الأحاسيس فقط بعد دخولي قاعة الامتحان
.
.

.....: مون مابال وجهك اليوم؟ أمريضة هي صديقتي؟!

.
.
مون: @.@ هااه وماباله؟ لا.. أظن أنني متوترة بعض الشي
.
.

استغفر الله هو لم يكن توترا" فالتوتر في قاموسي "إحسااااس شديد بالبرووده وتجمد في أطرافي وحركة غير طبيعية" ومع هذا وذاك أبتسم! (شبه الجنون خخ
.
.

ممم لم أكن أحس بأي من هذه الأعراض! لربما هو توتر من نوع جديد اآاآه يا لكثرة الأنواع الجديدة والأعراض هذه الايام.. "سواين شعور" هذا الذي سأطلقه على هذا الإحساس
.
.
.
.
.
..لم أكن خائفة من الامتحان ولم أكن خائفة أني لم أنته من المادة فقد أنهيتها قبل الامتحان بساعة ولم يتسنى لي المراجعة...
.
.
إذن ماذا حصل لي...
.
.
لا أعرف ..؟؟؟؟؟
.
.
.
إنتظرت حتى العودة ..ووقوفي أمام المرآة ومحاولتي قراءة مابها نفسي وماتبوح به عيناي لم أفهمه لم أفهمه ...صدمت ومازالت صدمتي بنفسي.. لم أفهمه!!!

.
.
.
.
.
.. فدائما" وأبدا" ماتفضحنني عينااي ...ولكن هو اليوم فقط .. أعتذر لك ياا مون فاليوم
.
.
فقط لم أفهم مايجول في نفسك ومابتبوح بها عينيك
.
.
اعذريني ف حتى "انا"" لم تفهمك بعد!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

...لاتعليق....

4:21pm
7-10-2009

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق