.๑. My SMS .๑.

عــــــــــــــــــــدنا

 

13.8.09

القنبلة 3

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحاااالكم جمييعا" ؟؟ طفطف صدييقتي شحاالج؟؟؟ اشكرج والله ع التشجييع وع الردوود استاانس بردوودج من ذيييج الاياام الله يردلنا ذااك المكاان يااااااارب

ممم اول مادخلت المدونه شوي اظايجت لاني ماشفت اللون الازرق هاااكي بس بعد هالتصمييم روووووووووعه مااشالله خباااال

احس صددددق جرب رمضااان الللله احس متحمممسه ونااويه ان شالله اتقدم وبحمااااس..دعوااتكم =)

انزيين وشو بعد؟؟

هيييه صح انا قلت بفجر بالقنبلة الثالثة عااد هالقنبله خطييره جدن وانا كنت مابحطها الحين بس قلت مايصيير من فتره مانزلت

انزيييين عااد هذي القنبلة يدييده بقرااطييسها والحمد لله نشفت =)

مابخربط وايد بخليكم ويا الصور بس عاد على شرط ردوووووو,,كيفها خخخخ











وهذي هيه القنبله واسمحوولي ع التأخير كنت تعبانه هالفتره

كانت معنا مذيعتنا " ام القنابل مون صديقة شيطون" ,,وجاان اذكر ااااخ ااي مس المنتدى وااايد للابد المؤبد الابدي
=(

همسه:سوري والله نسيت كيف يلونون الرمسه خخخ

هناك 3 تعليقات:

  1. " الله .. مق .. ياااااااا سلام عليج يا أم الفناتك "

    ماشاء الله لا قوة إلا بالله .. دوماً أفكارك جميييلة ومميزة جداً ..

    جميل أن تكون أدواتنا الخاصة تحوي لمسة إبداع منا .. وملامح فرفوشية .. تعكسها على نسكافيه الصباح ..

    فنبدأ يومنا بتفاؤل .. =]

    ~ " وسلامتج من الشر .. مأجورة إن شالله "

    ردحذف
  2. اممم .. صح .. " تبا تهذر زيادة " ..

    لا تحزني لغياب الأزرق .. سيعود إن شاء الله ..

    هن 30 يوماً أو أكثر بقليل .. أردت أن نعيش أجوائها هنا .. بروحانية مختلفة .. ومن ثم سنعود .. لأزرقنا .. =]


    " شو تجهزتي للجامعة وإلا بعدج ؟ ..

    احم .. أنا عن نفسي تجهزت مادياً .. وشكلياً .. بس معنوياً .. شوي زايغة .. على شوي أحياناً متحمسه .. على شوي مابا .. على شوي ملانة .. على شوي .... خخخ واايد شويات عندي سلطة مب نفسية .. "

    ردحذف
  3. ان شالله =)

    تسلمييين ع الطله الحلوووه =)

    يقوولوون من اليوم المفرووض ابدأ احس ابا ارتاح شوي..كل ها وماارتحتي؟! احس بسرعه بنداوم

    مي تو احس شويي خيفاانه
    بس لازم اتفاااءل ان شالله خيييييييير =)

    موفقه صدييقتي =)

    ردحذف